آخر الأحداث والمستجدات 

أحد منخرطي النادي المكناسي يطعن في مصداقية التقرير المالي للنادي

أحد منخرطي النادي المكناسي يطعن في مصداقية التقرير المالي للنادي

قدم النادي المكناسي لكرة القدم تقريره المالي إلى الجمع العام، أول أمس (الأحد)، خاليا من توقيع خبير الحسابات، مخالفا لما ينص عليه ذلك القانون بالنسبة إلى الفرق والأندية والجمعيات التي تفوق مداخيلها 10 آلاف درهم. وقالت مصادر من الفريق إن منخرطا أثار غياب توقيع الخبير، كما قدم آخر طعنا في التقرير نفسه.

في غياب ممثل جامعة كرة القدم و المجلس الإداري للنادي.و بحضور 30 منخرطا من مجموع 35، افتتح الرئيس أبو خديجة أشغال الجمع العام العادي للنادي المكناسي بكلمة ذكر من خلالها تحقق رهان المكتب المسير لمحافظة الفريق على مكانته ضمن أندية الصفوة، و بلوغه نهاية كأس العرش، و مواصلته مسيرته في إقصائيات كأس الـكــاف، و أكد في كلمته ايضا تجديد المكتب المسير الثقة في المدرب عبد الرحيم طالب للسنة الثانية على التوالي، و عدم الاستغناء عن أي لاعب من لاعبي الفريق الذين يشكلون عموده الفقري، واضعا بذلك حدا للشائعات الرائجة عن احتمال رحيل كل من المهدي بلعروسي و زكرياء الإسماعيلي، و تعزيز الفريق بستــة لاعبيــن إثنــان منهم إفريقيان،أما التقرير المالي الذي تولت عرضه أمينة المال، فقد تبين من خلاله أن نفقات الفريق بلغت خلال الموسم المنقضي(15.676.358,00 درهما)،  أما العائدات فبلغ مجموعها (12.287.237,00 درهما) شكلت واجبات النقل التلفزي و منح المشاركات الرياضية قرابة نصفها (5.485.000,00 درهما).
و كما كان متوقعا، صادق منخرطو الفرع على التقريرين الأدبي و المالي بأغلبية 27 صوتا مقابل 3 أصوات بين ممتنع و رافض. وطلب أحد المنخرطين بإخضاع التقرير لافتحاص مالي طاعنا فيه.
و في ختام أشغال الجمع العام، منح منخرطو الفرع الصلاحية للرئيس لاختيار تعويض الثلث الخارج دون الإعلان عنه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2012-06-20 01:34:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك